صممت مدينة أجمل مكان – واجهة الشارقة المائية, بعناية شديدة لتضمن أعلى درجات الراحة للعائلات، إذ تقدم لهم مناخ من الخصوصية بينما يستمتعون بإطلالة شاطئية خلابة. فالمناظر خارج الفلل والشقق هي مزيج من الشواطئ المفتوحة والخضرة الممتدة لتشكل آية  من آيات الجمال  بروعتها.

تشكل الطبيعة بشواطئها وحدائقها الخضراء والمناطق الخدمية %60 من مساحة المشروع وتشكل المباني 40 % مما يضمن فكرة بناء مجتمع صحي يحترم الطبيعة، وينعم بها. ولقد إعتمدت أجمل مكان المعايير العالمية للأبنية الخضراء مما يخفض من إستخدام الطاقة ويقلل من البصمة الكربونية العامة للمشروع و لينعكس هذا بإيجابية على راحة المقيمين والزوار.

مدينة أجمل مكان – واجهة الشارقة المائية, وهي مجموعة ساحرة خلابة من ثمان جزر, مصممة بعناية حيث امتزج جلال الطبيعة مع إبداع العلم الحديث والتكنولوجيا, ليرسموا لوحة آسرة يمكن رؤيتها من الفضاء الخارجي, ككوكبة من النجوم المرصوصة بدلال على سطح الخليج العربي, واحدة من أكثر المشاريع السكنية السياحية حيوية في إمارة الشارقة, تهدف إلى إعادة تشكيل المشهد و أسلوب الحياة في المنطقة, وخلق مجتمع جديد فاخر متكامل على ساحل الخليج العربي

كما يشكل موقع مدينة أجمل مكان – واجهة الشارقة المائية ميزة فريدة لقربها من ثلاثة مطارات : مطار دبي الدولي، مطار الشارقة الدولي ومطار رأس الخيمة و ذلك عن طريق شارع الإتحاد و شارع محمد بن زايد و شارع الإمارات (العابر سابقا)، كما تعبتر قريبة من خمسة موانئ رئيسية: الحمرية، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة وميناء الفجيرة.

كما تم تركيب نظام عزل في قاع القنوات، للعمل كمصفاة وليضمن سلامة التربة والشواطئ الرملية والبيئة الطبيعية للشواطئ في أفضل حالاتها، لتظل بكامل بهائها وصفائها للأبد.

وكان لإستخدام كواسر الأمواج ومنظومة العزل “الجيوتكستايل” عامل التفوق الأكبر في ضمان عدم حصول أي إنجراف للتربة ، مع الحفاظ على شكل الشواطئ وإمتدادها الطبيعي في أفضل حالاته، هذا بالإضافة لضمان عدم  دخول أي ملوثات للقنوات المائية مع دخول مياه البحر في حركة المياه الطبيعية المتجددة إذ يعمل ” الجيوتكستايل ” كفلتر يضمن بقاء المياه ضمن القنوات في حالة عالية من النقاء والصفاء والزرقة الطبيعية.

جزيرة الكريستال جلف هي جزيرة ذات طابع مميز بنيت خصيصاً لإسعاد وإمتاع السكان والسياح ونزلاء الفنادق. تم بناؤها على إحدى الجزر الطبيعية الثمانية التي تكّون المدينة، وتمتد مدينة ألعاب الكريستال جلف على مساحة 1.6 مليون قدم مربع وتوفر أكثر من 35 لعبة مائية مثيرة للترفيه عن زوارها.

واحدة من السمات الرئيسية لمدينة ألعاب الكريستال جلف هي تصميمها الفريد والمغطى والذي يسمح بالإستمتاع بها على مدار 12 شهرا في السنة بفضل مناخ الشارقة الرائع، كما أنها مجهزة بأحدث المرافق والألعاب ووسائل الترفيه.

وضعت الشركة المصممة جاك راوس الخطة الرئيسية والتصميم المبدئي لمدينة ألعاب الكريستال جلف، حيث تمثل الوجهة العائلية التي تشمل جميع وسائل الراحة مثل المطاعم، والمقاهي، ومراكز الرعاية النهارية وغيرها من المرافق عالية المستوى.

 

Write Us and we'll get back to you

Compare listings

Compare